معرض المنتجات الإبداعية | القدس

 

اليوم: الأربعاء 30/ 11/ 2016

الزمان: 17:30

المكان: حوش الفن الفلسطيني - القدس

 

يسعى "حوش الفن" في مدينة القدس إلى توفير حاجة السوق السياحي الفلسطيني لمنتجات إبداعية تمثل أصالة وخصوصيّة هذه البقعة الجغرافية، وبإمكانها منافسة الأسواق السياحيّة العالميّة. وبهذا، وبهدف إضافة لمسة التميّز على هذه المنتجات، قمنا بالتعاون مع عدد من الفنانين الفلسطينيين وأصحاب الحرف التقليديّة لتلبية هذه الحاجة وإنتاج قطع مميّزة ذات قيمة نفعيّة للمصمم والمستخدم، تمزج بين إبداع الشباب الفلسطيني وعراقة التراث. من الممكن الاستفادة من المنتجات الإبداعيّة في الحياة اليوميّة أو استخدامها كهدايا تذكارية، وعلى كلتا الحالتين، نأمل أن تقوم هذه المنتوجات بجذب السياح وأفراد المجتمع المحليّ لزيارة حوش الفن في مقره بشارع الزهراء في القدس لرؤيتها واقتنائها، مما سيعزز تواجد الهويّة الفلسطينيّة في القدس، وفي العالم. 

منح حوش الفن الفلسطيني الفرصة للفنانين والمصممين الفلسطينيين لتطوير منتجاتهم الإبداعيّة، وقام بتوفير الدعم الفني، إضافة للدعم المادي والإداري لمساعدتهم في تصميم، صنع، تغليف، وتسويق هذه المنتجات. كما وفّر لهم مساحة لعرض منتجاتهم في مقر الحوش القائم بشارع الزهراء في القدس. 

يشارك في المعرض: آية قرش، شيرين سلمان، سيرين جبارين، علا فتياني، هديل أبو حميد، إحسان أبو الهوا، نور الحسيني، طارق قرش، مجدي الأشهب، حمزة أبو عياش.

 

لصفحة الحدث في الفيسبوك اضغط/ي هنا